زائرنا أهلا بك في ساحات بني دارم ... الآن بإمكانك إضافة الردود بدون تسجيل دخول

فيديو نواف التمياط على الحدود السورية اللبنانية، صور نواف التمياط في الرحلة الثانيه لحملة ليان لإغاثة اللاجئين السوريين في لبنان يوتيوب - ساحات بني دارم
 
 


أفضل 7 مناطق بآسيا ي... [ آخر الردود : ????? ????? - ]       »     فيديو صور وفاة قاسم ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     فيديو أمير الباحة يُ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     الدكتور أحمد بن راشد... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     فيديو وزير التجارة ي... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     وزير العدل السعودي ي... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     شرائح البطيخ للاطفال [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     8 أطعمة تفسِد العلاق... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     كيف نحارب الكسل والخ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     أسوء 5 أغذية تؤثر عل... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     الصور الشخصية سيلفي ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     هوس استعمال الهواتف ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »    

 
الانتقال للخلف   ساحات بني دارم > بـلا عـنوان ! > الحـ !! ـدث
الحـ !! ـدث ساحة للأخبار والأحداث السياسية والإجتماعية والرياضية واللقاءات العامة والتقارير الميدانية

 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2012, 01:31 AM
وهف وهف غير متواجد حالياً
عميد الساحات
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 6,793
معدل تقييم المستوى: 9
وهف is on a distinguished road
افتراضي فيديو نواف التمياط على الحدود السورية اللبنانية، صور نواف التمياط في الرحلة الثانيه لحملة ليان لإغاثة اللاجئين السوريين في لبنان يوتيوب

فيديو| السعودي نواف التمياط على الحدود السورية اللبنانية

7 أبريل 2012



شارك النجم السعودي الدولي السابق والمحلل بقنوات الجزيرة الرياضية الكابتن نواف التمياط في الرحلة الثانية لفريق ليان لإغاثة النازحين السوريين في لبنان، وحملة «ليان» وهي حملة إعلامية خليجية تطوعية هدفها التعريف بمعاناة اللاجئين السوريين في الشمال اللبناني والعمل على تقديم بعض المساعدات العينية البسيطة.

















زيارة نواف التمياط إلى اللاجئين السوريين في شمال لبنان

مشاهد من الرحلة الثانيه لحملة ليان لإغاثة اللاجئين السوريين في لبنان
كانت بحضور اللاعب السعودي نواف التمياط، والدكتوره/ الإعلامية القطريه إالهام بدر والاستاذ محمد الهليل.. والاخوات إسراء المفتاح وساره العسكر.


For Layan,, لأجل ليان

http://www.youtube.com/watch?v=oEXCWORTcXg




توقيع وهف

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-08-2012, 01:34 AM
وهف وهف غير متواجد حالياً
عميد الساحات
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 6,793
معدل تقييم المستوى: 9
وهف is on a distinguished road
افتراضي رد: فيديو نواف التمياط على الحدود السورية اللبنانية، صور نواف التمياط في الرحلة الثانيه لحملة ليان لإغاثة اللاجئين السوريين في لبنان يوتيوب

د. إلهام بدر: شاهدت وسمعت ما يندى له الجبين
شباب من أهل قطر يتفقدون لاجئي سوريا في لبنان
الدوحة - محمد لشيب | 2012-04-03

عاد فريق شبابي قطري أمس الأول من زيارة قام بها إلى شمال لبنان بمنطقة وادي خالد لتفقد أحوال اللاجئين السوريين هناك.
وسافر الوفد المكون من المذيع الرياضي القطري محمد سعدون الكواري والإعلامية الدكتورة إلهام بدر، وشبيب الرميحي، ويعقوب السيد، وراشد المهندي، وإسراء المفتاح ونواف التمياط، ضمن حملة «ليان» وهي حملة إعلامية خليجية تطوعية هدفها التعريف بمعاناة اللاجئين السوريين في الشمال اللبناني والعمل على تقديم بعض المساعدات العينية البسيطة.






ويشارك في الحملة مجموعة من الخليجيين في مجالات مختلفة، وتركز نشاطها إلكترونيا على موقع تويتر على الوسم (‎‫#ليان) وحسابها ‪‏ ‎@LayanGC، كما أن لها موقعا إلكترونيا : (http://layangcc.net)
ومن أهم ما تقوم به الحملة بالإضافة إلى التوعية الإعلامية وتقديم بعض المعونات، محاولة رسم البسمة على وجوه أطفال غابت عنهم لمدة شهور في ظل العنف الممارس ضدهم من قبل النظام السوري لأزيد من سنة.
وأشارت الإعلامية الدكتورة إلهام بدر في تصريح لـ «العرب» إثر عودتها من الرحلة أنها شملت 40 متطوعاً خليجياً من قطر والكويت والسعودية، وسعت للوقوف على أوضاع اللاجئين، وقالت خلال هذه الزيارة «شاهدت بأم عيني وسمعت بأذني ما يندى له الجبين... لقد كانت رحلة مليئة بمشاهد الوجع الذي ينادينا جميعاً لننتصر لإنسانيتنا بدعمهم».
وحول سبب تركيز حملة «ليان» على اللاجئين السوريين في شمال لبنان دون غيرها من بقية المناطق، فقد أكدت على أنهم الأسوأ حالاً من إخوتهم في الأردن وتركيا، حيث إن الحكومة اللبنانية تتجاهل احتياجاتهم وتغض الطرف عن وجودهم، مما يحرمهم من أقل القليل مما يحظى به اللاجئون في تركيا والأردن من المعونات الإنسانية.
وأوضحت أنها قابلت خلال الزيارة «سبع عائلات تعيش في غرفة واحدة لا تتعدى مساحتها أربعة أمتار مربعة، فيها غرفة النوم والمطبخ والحمام أعزكم الله، علاوة على كونهم يدفعون تكلفة إيجارها مما تجود به يد بعض أهل الخير».
وفي ذات السياق يتحدث الإعلامي محمد سعدون الكواري المذيع الرياضي بشبكة الجزيرة عن ذات المعاناة والصدمة: «شاهدت في يومين قضيتهما في شمال لبنان ما لم أشاهده في حياتي, ألما وحسرة وإصابات بكل الأنواع, وشهداء بالجملة، ودموعا باتت كالأنهار»، وسجل الكواري مستوى رفيعا من البذل والعطاء والرقي في الأخلاق بين اللاجئين ودرجة من الإيثار وعزة النفس والعفاف والدين وعدم قبولهم للمساعدات البسيطة ‎التي اصطحبها معه فريق «ليان» لتوزيعها على المحتاجين.
يذكر أن «ليان» الفريق الإعلامي الخليجي التطوعي، هدفه الأساسي تغطية مأساة اللاجئين السوريين في لبنان. و «ليان» هي طفلة سورية فقدت حياتها لسوء الإغاثة في لبنان، وقد استوحى فريق العمل اسم (ليان) لحملة إغاثة لاجئي سوريا في الحدود اللبنانية، خاصة وادي خالد بعد وفاة رضيعة لا يتجاوز عمرها سبعة شهور بعد تدهور حالتها الصحية لمعاناتها من مرض قلبي في سوريا ابتداء. ورغم قيام والديها بكل ما يمكنهم لإنقاذ فلذة كبدهم من موت محقق اجتازوا المعابر وصولاً إلى بر الأمان في الحدود اللبنانية في وادي خالد، طلبوا المعونة، اتصلت المستشفيات على متبرعين من الخليج، ولكن حينما وصلت المساعدات كانت «ليان» قد لفظت أنفاسها الأخيرة في ظل عدم وجود عناية طبية وإغاثية للاجئين.




توقيع وهف

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لبنان, لحملة, ليان, لإغاثة, اللاجئين, اللبنانية،, التمياط, الثانيه, الحدود, الرحلة, السورية, السوريين, يوتيوب, فيديو, نواف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الساحة الردود آخر مشاركة
أسماء متقدمين ومتقدمات مفاضلة دبلومات صحية لمراجعة المدنية 14644 اسم وهف وظائف وأعمال 25 12-17-2013 02:07 AM


الساعة الآن 12:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع المشاركات تعبر عن أصحابها ولا تتحمل إدارة ساحات بني دارم أدنى مسئولية عما تحتويه تلك المشاركات